أخبار العالم العربي

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني من موقع اليوم السابع

 

في الترقب التعليمي الملتهب بسبب اعلان نتائج الثانوية العامة 2013 واعلان نتائج التنسيق المختلفة لعام 2013 , خاصة بعدما اعلنت جامعة القاهرة عن بدء العام الدراسي في بداية الاسبوع القادم ليبدأ العام الدراسي الجديد 2013 / 2014 , واستكمالا لسلسلة اعلانات وزارة التربية والتعليم باخر مراحل الثانوية العامة 2013 , فقد اعتمد الدكتور محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني بعد ان بلغت نسبة النجاح إلى  78,9% .

 

 

وعلى ذلك فقد تم اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني وذلك على موقع اليوم السابع ـ كايرو دار , حيث تم نشر النتائج وعلى الطالب او الطالبة التسجيل الدخول كما يلي :

 

 

اولاً : الضغط على الرابط التالي :

 

(http://natega.cairodar.com/)

 

ثانيا : كتابة رقم الجلوس داخل الخانة الشاغر والتأكد من كتابته مطابقة لما هو مدون في استمارة النجاح.

ثالثا: اختيار المرحلة .

رابعا : التأكيد على كتابة الارقام بطريقة صحيحة في المكان المخصص لها ثم اضغط على عرض النتيجة .

خامسا : ظهور النتيجة في صفحة التالية لتعلمك بنتيجة النجاح.

 

 

اما بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني , فعلى جميع الطلاب ان يستعدوا لموعد فتح باب التسجيل لتقديم الترشحات و الرغبات لمكتب التنسيق وذلك ليتسنى لهم المضي قدما في الالتحاق بركب التعليم الجامعي والمعاهد , لذلك ننصح جميع الطلاب بمتابعة موقعنا بشكل مستمر حتي يعرفوا موعد فتح باب التسجيل لتقديم ترشحاتهم ورغباتهم فور الاعلان عنها من قبل مكتب التنسيق بإذن الله , مع شرح كيفية الدخول و التسجيل على الموقع تيسيرا لهم للحصول على نتائج افضل.

 

 

 

ملحوظة : في حالة عدم القدرة لتأكد من اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني يفضل كتابة اسم الطالب او الطالبة وكذلك رقم الجلوس الخاص بطلاب في رد اسفل الموضوع , وإن شاء الله سوف يتم البحث عن النتيجة وطباعة صورة ونشرها وعرضها في رد اخر , وذلك تيسيرا على الطلاب في اظهار نتيجتهم.

 

 

 

موضوعات ذات صلة :

 

 

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني من موقع اليوم السابع - اخبار وطني
اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني من موقع اليوم السابع – اخبار وطني

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More