أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني من موقع مصراوي

تكاد الاعصاب تكون مشدودة بسبب اعلان نتائج الثانوية العامة 2013 وكذلك اعلان نتائج التنسيق المختلفة لعام 2013 , خاصة بعدما اعلنت اول جامعة وهي جامعة القاهرة عن بدء العام الدراسي في بداية الاسبوع القادم 21/9/2013 ليبدأ العام الدراسي الجديد 2013 / 2014 , وبترتيب اعلانات وزارة التربية والتعليم باخر مراحل الثانوية العامة 2013 , فقد تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني من قبل الدكتور محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم بعد ان بلغت نسبة النجاح إلى  78,9% .

 

 

وعلى اثر ذلك فقد تم اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني وذلك على موقع اليوم مصراوي , حيث تم نشر كافة النتائج وعلى الطالب او الطالبة الولوج بالدخول كما يلي :

 

اولاً : الضغط على الرابط التالي :

(http://nateega.masrawy.com/)

ثانيا : اختيار المرحلة .

ثالثا: كتابة رقم الجلوس داخل الخانة الفارغة والتأكد من ان الكتابة مطابقة لما هو مدون في استمارة النجاح.

رابعا : التأكيد على كتابة الارقام بطريقة صحيحة في المكان المخصص لها ثم اضغط لإظهار النتيجة .

خامسا : ظهور بيان النجاح في صفحة التالية لتعلمك بنتيجة النجاح.

 

 

اما بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني , فالواجب على جميع الطلاب ان يستعدوا لميعاد فتح باب التسجيل لتقديم الترشحات أو الرغبات لمكتب التنسيق الالكتروني وذلك ليتسنى لهم الاسراع قدما في الالتحاق بركب التعليم الجامعي والمعاهد , وعلى ذلك ننصح جميع الطلاب بملازمة موقعنا بشكل مستمر حتي يعرفوا موعد فتح ابواب التسجيل لتقديم ترشحاتهم ورغباتهم فور الاعلان عنها من قبل مكتب التنسيق بإذن الله , مع كيفية الدخول و التسجيل على الموقع تيسيرا لهم للحصول على نتائج افضل.

 

 

 

ملحوظة : في حالة ملاقاة اي مشاكل لمعرفة النتيجة وللتأكد من اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني من الافضل كتابة اسم الطالب او الطالبة وكذلك رقم الجلوس الخاص بطلاب في رد الكائن اسفل الموضوع , وإن بإذن الله سوف يتم البحث عن النتيجة وطباعة صورة  منها ونشرها في صورة رد اخر , وذلك تيسيرا على الطلاب في اظهار نتيجتهم.

 

موضوعات ذات صلة :

 

 

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني من موقع مصراوي - اخبار وطني
اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني من موقع مصراوي – اخبار وطني
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More