الرئيسية » Uncategorized » اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 وتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات المعادلة

اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 وتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات المعادلة

الان بعد تأخر شديد من جانب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد 2013 , فقد تم اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 وتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات المعادلة سواء لطلاب الشهادات المعادلة العربية او الاجنبية  , وهذا يشمل كافة الطلاب سواء كانوا في الدور الاول او الدور الثاني.

هذه النتيجة طبقا لإعلان مكتب التنسيق تخص كافة طلبات التحويل وتقليل الاغتراب التي تقدم بها طلاب الشهادات المعادلة الاجنبية والعربية خلال الفترة الماضية, يأتي ظهور اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 وتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات المعادلة بعد ان فتح مكتب التنسيق التسجيل لكافة الطلاب الناجحين من حاملي الشهادات المعادلة العربية والاجنبية خلال العام الدراسي 2012 / 2013 و ذلك ليتح لهم الانتساب إلى الجامعات والمعاهد المصرية للعام الدراسي الجديد 2013/2014.

ولكيفية إظهار نتيجة تقليل الاغتراب او التحويل بين الكليات للطلاب المتقدمين من حاملي الشهادات المعادلة العربية والاجنبية والذين يرغبون بعد اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 وتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات المعادلة معرفة نتائجهم فعليهم اتباع الخطوات الاتية حتي تظهر النتيجة بشكل سليم وصحيح.

 

  • استعراض صفحة النتيجة الاتية بعد الضغط على الرابط التالي:

     

                                       (رابط النتيجة )

     

  •  عندما تكتمل تحميل الصفحة وظهور كافة التفاصيل على كل طالب كتابة رقم الجلوس داخل المكان الفارغ اما رقم الجلوس.

  • ضرورة قيام الطالب بقراءة جيدة للأرقام المكتوبة داخل الصورة المشوهة والتي تسمى بالرقم التأكيدي.

  •  كتابة الطالب الارقام المشوهة داخل المكان الفارغ الموجود امام اعد كتابة الرقم التأكيدي.

  • الطالب عليه بالضغط على زر عرض النتيجة بعد التأكيد من صحة البيانات والكتابات.

  • تظهر النتيجة في الصفحة التالية متضمنة بيانات الترشيح وهي نفس الكلية وذلك يدل على رفض التحويل او تقليل الاغتراب, اما اذا ظهرت نتيجة الترشيح الجديد بكلية او المعهد الجديد فيدل على قبول طلب التحويل.

 

وفي حالة قبول تقليل الاغتراب او التحويل يرجى الضغط على الرابط التالي الذي يحوي كافة اجراءات التسجيل داخل الكليات والمعاهد وتجهيز الاوراق والمستندات المطلوبة , لذلك لابد من قراءة الموضوع التالي لمعرفة الاوراق المطلوبة قبل التوجه إلى ادارة كليتهم او المعاهد التي تم الترشح إليها

(الأوراق المطلوبة للكليات والمعاهد بعد القبول في التنسيق بجميع المراحل)

 

 

ومن جانب ادارة الموقع , فعند مواجهة صعوبة في استعراض النتيجة بعد اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 يرجى كتابة الاسم ورقم الجلوس في رد جديد الكائن اسفل الموضوع وإن شاء الله سوف تقوم ادارة الموقع بالبحث عن النتيجة ونشرها في رد على استفسار الطالب.

 

موضوعات ذات صلة:

 

 

اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 وتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات المعادلة - اخبار وطني
اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 وتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات المعادلة – اخبار وطني

عن يزن حسن

اخبار مصر , السعودية , الكويت , الامارات , المرأة , تخسيس , التجميل , الطهي , الديكور , عروض كارفور مصر , عروض كارفور السعودية , عروض كارفور الكويت , عروض كارفور الامارات , عروض كارفور قطر , عروض هايبر بنده , عروض العثيم , عروض بن داود , عروض الدانوب , عروض اولاد رجب , عروض المحمل , عروض يوريكا الكويت , عروض جيان الكويت , عروض اكسترا , عروض يورومارشيه , عروض سبينس , عروض مرحبا , فيديو , صور , طب , سيارات

شاهد أيضاً

سعر جوال اتش تي سي الجديد ديزاير HTC Desire 310 بالسعودية - أخبار وطني

سعر جوال اتش تي سي الجديد ديزاير HTC Desire 310 بالسعودية

تم تسريب بعض المواصفات والمعلومات عن الجوال الجديد من شركة اتش تي سي الجديد والذي …

3 تعليقات

  1. من بعد التحية
    ابنتي ترشحت لهندسة المنيا وطلبت تقليل الاغتراب لهندسة المنصوره – حيث اقيم – ولكن للاسف رفض طلب التحويل دونما ابداء اية اسباب
    فهل يعقل ان تقيم ابنتي والتي تربت خارج مصر منذ ولادتها – في مدينة تبعد عن مدينتي المنصورة حوالي 8 ساعات متصلة على افتراض ان السكك الحديدية تعمل . ماهي فكرة تقليل الاغتراب اذا ؟؟؟؟
    ولماذا هذه المعاملة السيئة لنا نحن المغتربين

    • في هذه الحالة ارجو التوجه إلى مكتب التنسيق الرئيسي بالقاهرة وعرض هذه المشكلة حتي يتم حلها بإذن الله , وبالتوفيق والسداد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *