أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

إمام مسجد مصري يبيع معظم ممتلكاته ليذهب مع والدته لأداء العمرة بسيارة موديل 72

تكلمت الصحف السعودية عن مواطن مصري يسكن بالقاهرة ويدعى أيمن عبد الحافظ ويعمل إماماً لمسجد , حيث تعلق قلبه بالذهاب إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسب العمرة هو ووالدته التي كبر سنها , ويصعب عليها إرهاق السفر , قام هذا الامام ببيع معظم ممتلكاته حتي يجهز لرحلة العمرة بكل ما رزقه الله من اموال.

واتي على وسيلة السفر فلم يكن امامه سوي سيارة قديمة ترجع تاريخ تصنيعها إلى عام 1972 وهي من نوع ” فيات 125 ” إيطالية الصنع , لم يكن امامه سواها , لكنه توكل على الله وسار بها في طريقه إلى المملكة العربية السعودية , والحمد لله وصل إلى مدينة بريدة وتوقف بها قليلا لوجود عطل بالسيارة بعد ان سارت اكثر من عشرة أيام متتالية على سرعة 60كم في الساعة.

واشاد الامام أيمن بالطرق السعودية والارشادات التي توضح الطريق بمنتهى السهولة وفي ذلك راحة للمسافرين والوصول بأمان إلى مبتغاهم.

والجدير بالذكر بأن طرق المملكة العربية السعودية تعد ثاني افضل طرق في العالم بعد الولايات المتحدة الامريكية والتي تقوم حكومة المملكة تحت قيادة الملك عبد الله بن عبد العزيز بالاهتمام الشديد بإنشاء وترميم الطرق حتي تكون وسيلة آمنة للمسافرين والوصول إلى الاماكن المقدسة بسهولة ويسر.

أخبار وطني ـ أخبار مصر والعالم العربي
إمام مسجد مصري يبيع معظم ممتلكاته ليذهب مع والدته لأداء العمرة بسيارة موديل 72
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More