أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

إعلان حالة الطوارئ في اسرائيل وذلك لتعرضها لهجوم عربي شرس …

اذاعت عدة قنوات إسرائيلية خبر هجوم شرس ضد مواقعه اسرائيلية هامة وسقوط آلاف الحسابات الخاصة بال فيسبوك في أيدي هاكرز , حيث أعلن التليفزيون الرسمي الاسرائيلي اختراق مواقع شديدة الحساسية من قبل مجموعة من الهاكرز , وأيضا حسابات خاصة بمواطنين اسرائيليين في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .

 كما اشارات بان المواقع الشخصية لم تسلم من هذا الهجوم وبدأت تعرض المواقع دعايات خاصة بتحرير أراضي فلسطين , كما ذكرت القناة العاشرة أن جملة المواقع التي سقطت في ايدي المخرقين العرب وصل إلى أكثر من 350 موقع  ولم يستغرق الهجوم أكثر من ساعة .

 كما نوهت القناة السابعة الناطقة بالعبرية بأن اسرائيل سوف تضطر إلى إيقاف خدمة الانترنت في الفترة القادمة وذلك إثر الهجمة الشرسة التي تعرضت لها من قبل المخترقين العرب ,وكانت أكبر المواقع الحيوية التي سقطت هي موقع سوق المال الاسرائيلي موقع المحاكم القضائية كما سقط العديد من مواقع الوزرات الإسرائيلية الحيوية.

الأراضي الفلسطينية المحتلة

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More