أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

إعادة فتح موقع التحويلات بين الكليات 2013 للمرة الثانية لطلاب المرحلة الاولي الثانية

في بادرة جديدة من مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد 2013 , فقد اعلن مكتب التنسيق عن إعادة فتح موقع التحويلات بين الكليات 2013 مرة اخري لطلاب المرحلة الاولي وكذلك طلاب المرحلة الثانية , وذلك في إثناء منه لرغبة الطلاب بإعادة فتح باب التحويلات مرة اخري , وهذا الامر اصبح رسميا بعد اعلان موقع التنسيق بذلك على ان يتم فتح باب التحويل ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 10/9/2013 ولم يحدد مدة انتهاء فترة التحويل حتي الان , لكن هناك شروط معينة جديدة لهذا التحويل وذلك لفئات معينة من الطلاب وهم كالاتي :

 

 

  • يعاد فتح التحويل للطلاب الذين رفض طلبهم في التحويل الاول فقط.

  • التحويل هذه المرة هو تحويل لكليات غير متناظرة فقط.

  • هذا التحويل للكليات فقط.

 

وبعد هذه الشروط وتحديد الفئات الخاصة بالتحويل , فقد بات واضح ان هناك ضغط كبير من قبل الطلاب على مكتب التنسيق للحيلولة في قبول طلباتهم مرة اخري وذلك لرفض عدد كبير من طلبات التحويل , فالشرط الاول الخاص بالطلاب الذين رفض تحويلهم يعد بمثابة رفض لأي طالب تم قبول طلبه , حيث ان التنسيق اعلن ان الطالب له الحق في التحويل مرة واحدة فقط.

 

الشرط الثاني هو رفض اي تحويل لكليات متناظرة وجعل التحويل لكليات غير متناظرة وذلك في اشارة منه للحيلولة من الضغط الواقع على الكليات التي بدأت تستوعب اكثر من الطاقة الاستيعابية لها , اما استثناء الكليات فقط دون المعاهد فقد يعني ان المرحلة الثالثة بدأت تستوعب معظم الطلاب في مرحلتها الخاصة والتي تتسم بالمعاهد اكثر من الكليات.

 

 

 

ملحوظة : تابعونا على موقعنا عند فتح باب التسجيل للتحويل بين الكليات , سوف يتم عمل بمشئة الله اعلان عن كيفية التسجيل على الموقع.

 

 

 

موضوعات ذات صلة :

 

 

إعادة فتح موقع التحويلات بين الكليات 2013 للمرة الثانية لطلاب المرحلة الاولي الثانية - اخبار وطني
إعادة فتح موقع التحويلات بين الكليات 2013 للمرة الثانية لطلاب المرحلة الاولي الثانية – اخبار وطني

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More