أخبار العالم العربي

إعادة فتح تحويل الطلاب بين الكليات 2013 للطلاب المتظلمين من نتيجة الثانوية العامة.

في بشرى جديده يزفها مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد للطلاب الذين تم اعلان نتيجة تحويلهم أو قد تم رفض التحويل بسبب عدم حصولهم على الحد الأدنى المعلن للقبول بالكليات المراد التحويل إليها , فقد اعلن مكتب التنسيق انه بصدد اعادة فتح تحويل الطلاب بين الكليات 2013 وذلك بشرط ان يكون الطالب قد تظلم من درجاته في الثانوية العامة وقد تم قبول طلب تظلمه وقد اضيفت له درجات جديدة إلى مجموع درجته الكلية , وبذلك يمكن للطالب ان يسجل إعادة تحويله إلى كلية اخري بناء على التغيير الحادث في مجموع درجاته.

 

 

وهذا الامر يأتي من باب الشفافية في اتاحة الفرص كاملة لكل من له حق في عملية التحويل او الترشيح لكلية اخري له الحق في الانتساب إليها , وان كان هناك تأخير كبير في اعلان نتيجة التحويل او اظهار النتائج خاصة بالنسبة للمرحلة الثالثة , إلا ان الامر يزداد صعوبة خاصة وان بدء العام الدراسي يدق الابواب إيذانا بعام جديد من الدراسة والمذاكرة.

 

 

والجدير بالذكر بان إعادة فتح تحويل الطلاب بين الكليات 2013 مرة اخري جاء بعد اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 منذ يوم الاحد 7/9/2013 والتي تأخرت كثيرا واصابت الكثير من الطلاب بالشد العصبي جراء تأخر اعلان النتيجة , ولكن مع امكانية اعادة فتح تحويل الطلاب بين الكليات 2013 مرة اخري ازداد الامر شدة في التوتر نظراً لان وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم سوف يبدأن الدراسة يوم السبت الموافق 21/9/2013 .

 

موضوعات ذات صلة :

 

إعادة فتح تحويل الطلاب بين الكليات 2013 للطلاب المتظلمين من نتيجة الثانوية العامة.- اخبار وطني
إعادة فتح تحويل الطلاب بين الكليات 2013 للطلاب المتظلمين من نتيجة الثانوية العامة.- اخبار وطني

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More