أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

نتيجة تنسيق المستنفذين 2013 من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية الان الاستعلام برقم الجلوس

بعد أن اقفل تنسيق المرحلة الأولي والمرحلة الثانية عن استقبل تسجيل رغباتهم في الترشح والخاص بالطلاب المتخلفين عن تقديم ترشحاتهم , فهذه نتيجة تنسيق المستنفذين 2013 من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية حيث سنحت لهم الفرصة من قبل لإبداء تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني والخاص بموقع الحكومة الإلكترونية , حيث أبدى الموقع برسالة بشرى لمعرفة نتيجة تنسيق المستنفذين 2013 من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية لكي يلتحقوا بركب تنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013.

وقد أعلن موقع الحكومة الإلكترونية عن معرفة نتيجة تنسيق المستنفذين 2013  من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية وذلك قبل معرفة نتيجة تنسيق 2013 تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013 , حيث تم الإعلان عن المرحلة الاولي والتي انتهت يوم 30/7/2013 واعلن عن انتهاء المرحلة الثانية يوم 6/8/2013 ومن المتوقع ان تقفل المرحلة الثالثة يوم 15/8/2013 وبذلك يسدل الستار عن سباق التنسيق للجامعات والمعاهد لعام 2013.

ويتم معرفة نتيجة تنسيق المستنفذين 2013  عبر موقع الحكومة الإلكترونية الاتي :

 

(http://www.tansik.egypt.gov.eg/Results/)

 

حيث يتم كتابة الطالب رقم الجلوس الخاص به اثناء اداء امتحانات الثانوية العامة في الخانة المخصصة لذلك , ثم بعد ذلك قراءة الرقم التأكيدي جيداً ومعرفة الارقام التي بداخله , ثم كتابة هذا الرقم في الخانة المقابلة لاعادة كتابة الرقم التأكيدي , ثم بعد ذلك الضغط على عرض النتيجة لتظهر نتيجة تنسيق المستنفذين 2013  سواء للمرحلة الاولي أو المرحلة الثانية وعلى ذلك يقوم الطالب بطباعة هذه النتيجة لتكون بطاقة ترشيحه التي يقدمها إلى الكلية المدون في بطاقة الترشيح.

والجدير بالذكر بان موقع الحكومة الإلكترونية اخذ على عاتقة تقديم خدمة التنسيق الإلكتروني والتي اصبحت منذ اكثر من 7 سنوات حتي يتسنى للطلاب الناجحين بتقديم ترشحاتهم ورغباتهم عن طريق الموقع الالكتروني دون الذهاب إلى مكاتب التنسيق بالمحافظات , كما طرح الموقع اعلان نتيجة تنسيق المستنفذين عبر الموقع الالكتروني دون ارسالها عبر البريد توفيراً للوقت .

نتيجة تنسيق المستنفذين 2013 من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية الان الاستعلام برقم الجلوس
نتيجة تنسيق المستنفذين 2013 من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية الان الاستعلام برقم الجلوس

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More