أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المرحلة الاولي لعام 2013 عن طريق موقع الحكومة الإلكترونية

في إطار خدمة الطلاب الناجحين في الثانوية العامة والذي لهم الحق في الدخول للشريحة الأولي من المرحلة الاولي لتنسيق القبول , فقد أفردت بوابة الحكومة الإلكترونية موقع خاص لمعرفة نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المرحلة الأولي وذلك لعام 2013 , حيث رصدت فيها نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد لكافة الطلاب وذلك بمعرفة رقم جلوس الطالب , فيتم ظهور النتيجة على الفور في اي الكليات تم الالتحاق بها.

وكانت نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد  المرحلة الأولي سوف يتم الاعلان عنها يوم 29/7/2013 بعد اعتمادها من قبل وزير التعليم العالي الدكتور حسام عيسى , والتي تم قبول عدد كبير من الطلاب في المرحلة الاولي لتعلن نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المرحلة الأولي لكافة الطلاب سواء القسم الأدبي أو قسمي العلمي قسم العلوم وقسم الرياضيات .

وسوف يعلن بعد نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المرحلة الاولي الحد الأدني للقبول بالمرحلة الثانية للأقسام الأدبي وعلمي العلوم وعلمي الرياضيات , وأيضا سوف يتم تحديد المدة ومتى سوف تعلن نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المرحلة الثانية طبقاً لألية القبول في نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد والتي تحددها وزارة التعليم العالي.

ولكيفية معرفة نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المرحلة الاولي فأولا يتم الضغط على رابط الصفحة وهو http://www.tansik.egypt.gov.eg/results/ ثم بعد ذلك كتابة رقم الجلوس والتأكد من ذلك من كتابة الرقم الكودي في الصورة بشكل صحيح وبعدها يتم الضغط على عرض النتيجة.

ملحوظة : في حالة عدم القدرة على استعراض النتيجة يرجى كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح مع كتابة الاسم في رد على الموضوع اسفل الصفحة في مساعدة لإيجاد النتيجة للطلاب الناجحين.

 

 

نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المرحلة الاولي لعام 2013
نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المرحلة الاولي لعام 2013
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More