أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

معهد تكنولوجيا المعلومات يفتح باب التقدم للتدريب مع شروط الالتحاق والمميزات

يعد التدريب بشكل عام أهم التحصينات التي يقبل عليها الشباب لكي يطور من نفسه ويرقى بمستوى تعليمه وخاصة في مجال التدريب التقني والخاص بتكنولوجيا المعلومات , ولما كان هذا العامل مؤثر إلى حد كبير في الدولة لاحتياجه الشديد من الكوادر الفنية الشابة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات , فقد طرح صرح كبير من صروح التعليم والتدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات وهو معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التقدم للإلحاق بأحد افضل البرامج التدريبية المتخصصة والمتطورة .

يأتي هذا الإعلان في إطار البرنامج المتبع من قبل معهد تكنولوجيا المعلومات في تقديم المنح التدريبية لخريجي الشباب الحديث , حيث يقوم بتدريب الشباب مع إعطاءهم مميزات مالية شهرية بالإضافة إلى شهادات معتمدة من كبرى شركات التدريب العالمية مع إعطاء فرصة لتأهيل الشباب المجتازين لدورات التدريبية في الالتحاق بإحدى الجامعات الاجنبية للحصول على درجة الماجيستر في التخصصات المخصصة لذلك .

ومن أهم شروط الالتحاق الخاص معهد تكنولوجيا المعلومات هوك

  1. ان يكون أحد خريجي احدى الجامعات المصرية او ما يعادلها.

  2. ان تكون سنة التخرج في الاعوام التالية (2011 ـ 2012 ـ 2013).

  3. التقدير التراكمي للطالب لا يقل عن جيد.

  4. على الطالب ان يجتاز جميع الاختبارات بالبرنامج.

  5. حصول الطالب بحد أدني على 550 درجة في شهادة امتحان TOEFL .

  6. لابد من ان يكون المتدرب متفرغ من اي اعمال اخرى.

  7. بالنسبة للمتدربين الذكور ضرورة ان يحضر شهادة من التجنيد تفيد بانه أدى الخدمة العسكرية , مؤجل أو معفى مؤقت أو حاصل على إعفاء نهائي من الخدمة العسكرية.

والجدير بالذكر بان معهد تكنولوجيا المعلومات يقع في القرية الذكية وهناك عدة فروع منها الاسكندرية والمنصورة وكذلك اسيوط بالإضافة الفرع الجديد بالإسماعيلية.

 

 

معهد تكنولوجيا المعلومات يفتح باب التقدم للتدريب مع شروط الالتحاق والمميزات
معهد تكنولوجيا المعلومات يفتح باب التقدم للتدريب مع شروط الالتحاق والمميزات

 

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More