أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

ظهور نتيجة التحويل بين الكليات 2013 لطلاب المرحلة الثالثة

بعد ان بدأت الدراسة منذ اكثر من عشرة ايام وانتظام معظم طلاب المرحلة الاولي وكذلك طلاب المرحلة الثانية بالاضافة الى كثير من طلاب المرحلة الثالثة 2013 , لذلك فقد اعلن مكتب التنسيق الخاص بالقبول بالجامعات والمعاهد ظهور نتيجة التحويل بين الكليات 2013 الخاصة بطلاب المرحلة الثالثة , وذلك اعلان بنتيجة اخر مرحلة من مراحل تنسيق الثانوية العام.

 

فبداية على الطلاب الذين تقدموا بطالبات التحويل بين الكليات او المعاهد وكذلك الطلاب الذين يريدون الاستفادة من برنامج تقليل الاغتراب الذي يتيح الانتقال بين الجامعات والكليات بناء على بعد المسافة بين اماكن الاقامة واماكن الدراسة , هذا البرنامج يفيد الحد من الجهد والتكاليف التي يتكبدها الطالب في سعيه للدراسة والحصول على العلم , لذلك يتم طرح هذا البرنامج لتوفير بيئة مناسبة لدراسته والتفرغ الكامل دون مشقة على الطالب لأنهاء دراسته بسلاسة وانتظام.

 

اما بالنسبة للطلاب المتقدمين لبرنامج تقليل الاغتراب ويريدون متابعة ظهور نتيجة التحويل بين الكليات 2013 فعليهم اتباع الخطوات الاتية حتي تظهر النتيجة بشكل صحيح.

 

اولاً : الضغط على الرابط التالي واستعراض الصفحة الاتية :

 

( رابط النتيجة )

 

ثانيا : بعد تحميل الصفحة وظهور كافة تفاصيلها على الطالب والطالبة كتابة رقم الجلوس في المكان الشاغر اما رقم الجلوس.

ثالثاً : يقوم الطالب أو الطالبة بقراءة جيدة للأرقام المكتوبة داخل الصورة المموهة والتي تسمي الرقم التأكيدي.

رابعاً : كتابة الطالب او الطالبة الارقام المموهة داخل المكان الشاغر امام اعد كتابة الرقم التأكيدي.

خامساً : بعد التأكيد من صحة البيانات والكتابات يقوم الطالب او الطالبة بالضغط على عرض النتيجة.

سادساً : تظهر النتيجة في الصفحة التالية متضمنة نتيجة الترشيح وهي اما نفس مكان الترشيح السابق يدل هذا على رفض التحويل , اما اذا ظهر الترشيح الجديد بمكان الكلية او المعهد الجديد يدل هذا على قبول طلب الطالب بالتحويل.

 

وعلى كل الطلاب سواء تم قبول طلبات تحويلهم او تم رفضه المسارعة في انهاء اجراءات التسجيل داخل كلياتهم ومعاهدهم وتجهيز الاوراق والمستندات المطلوبة , لذلك يرجى قراءة الموضوع التالي لمعرفة الاوراق المطلوبة قبل التوجه إلى ادارة كليتهم او المعاهد التي تم الترشح إليها

 

الأوراق المطلوبة للكليات والمعاهد بعد القبول في التنسيق بجميع المراحل )

 

 

وفي خدمة خاصة من ادارة الموقع , ففي حالة صعوبة استعراض النتيجة بعد ظهور نتيجة التحويل بين الكليات 2013 يرجى كتابة الاسم ورقم الجلوس في رد جديد اسفل الموضوع وإن شاء الله سوف تقوم ادارة الموقع بالبحث عن النتيجة ونشرها في رد على استفسار الطالب.

 

 

موضوعات ذات صلة:

 

ظهور نتيجة التحويل بين الكليات 2013 لطلاب المرحلة الثالثة - اخبار وطني
ظهور نتيجة التحويل بين الكليات 2013 لطلاب المرحلة الثالثة – اخبار وطني
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More