أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

درجات القبول بمدرسة البتروكيماويات 2013 بمحافظة السويس

تعتبر مدرسة البتروكيماويات احدى المدارس المتخصصة في تعليم وتدريب كوادر بشرية منذ المرحلة الثانوية وحتي اتمام الشهادة الثانوية , ونظراً لان المدرسة تعتبر بكل المقاييس مدرسة راقية فقد وضع قوانين شديدة الصرامة حتي تنتقي من الطلاب الاصلح والافضل , فقد اعلنت إدارة المدرسة عن درجات القبول بمدرسة البتروكيماويات والتي تصل إلى 270 درجة للطلاب الناجحين في الشهادة الاعدادية , ونظراً لان الإقبال كان ضعيفاً حيث تقدم فقط 40 طالب لهذه المدرسة والتي تقل عن القدرة الاستيعابية للمدرسة ككل.

فقد قررت إدارة المدرسة خفض درجات القبول بمدرسة البتروكيماويات وذلك لعام 2013 بمقدار 20 درجة وعلى ذلك يكون الحد الأدنى لقبول الطلاب الناجحين في شهادة اتمام الدراسة الإعدادية هو 250 درجة , وعلى الطلاب الراغبين في للانتساب للمدرسة وخاصة بع خفض درجات القبول بمدرسة البتروكيماويات عليهم التوجه إلى مقر المدرسة في مدرسة الصناعات المتقدمة بمدينة 24 أكتوبر قبل إغلاق فتح باب التسجيل والذي ينتهي يوم 20/8/2013.

كما أعلن المسئول الإعلامي التابع لمديرة التعليم بمحافظة السويس أيمن فهمي بأن اهم معيار لقبول الطلاب الجدد هو اجتياز اختبار مادة اللغة الإنجليزية سواء قراءة او كتابة او تحدث , كما ان الطلاب سوف يتم تدريبهم داخل مصانع البتروكيماويات في مصر وخارج جمهورية مصر العربية , بالإضافة إلى تسليم كل طالب جهاز لاب توب يستخدم في الدراسة , ولا يتم تحميل الطلاب اي المصاريف إضافية.

والجدير بالذكر بأن مدرسة البتروكيماويات لا تقبل أكثر من 100 طالب ويتم توزيع الطلاب على فصلين فقط بحيث يكون كل فصل به 50 طالب , ومقر هذه المدرسة يقع في محافظة السويس .

درجات القبول بمدرسة البتروكيماويات 2013 بمحافظة السويس
درجات القبول بمدرسة البتروكيماويات 2013 بمحافظة السويس
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More