أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

بشرى للطلاب المتخلفين من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية الان مفتوح التسجيل حتي 15 أغسطس

بعد أن اقفل تنسيق المرحلة الأولي والمرحلة الثانية عن استقبل تسجيل رغباتهم في الترشح والخاص بالطلاب المتخلفين عن تقديم ترشحاتهم , فهذه بشرى للطلاب المتخلفين من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية حيث سنحت لهم الفرصة لإبداء تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني والخاص بموقع الحكومة الإلكترونية , حيث أبدى الموقع برسالة بشرى للطلاب المتخلفين من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية لكي يلتحقوا بركب تنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013.

وقد أعلن موقع الحكومة الإلكترونية بشرى للطلاب المتخلفين من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية وذلك مزامنة مع فتح تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013 , حيث تم الإعلان عن المرحلة الاولي والتي انتهت يوم 30/7/2013 واعلن عن انتهاء المرحلة الثانية يوم 6/8/2013 ومن المتوقع ان تقفل المرحلة الثالثة يوم 15/8/2013 وبذلك يسدل الستار عن سباق التنسيق للجامعات والمعاهد لعام 2013.

ويتم التسجيل عبر موقع الحكومة الإلكترونية الاتي : (https://tansik.egypt.gov.eg/application/main.aspx)

حيث يتم تسجيل بيانات الطالب الناجح حيث البيانات المفروض كتابتها مثل رقم الجلوس والرقم السري لكل طالب بالإضافة إلى كتابة الرقم التأكيدي وبعد ذلك يضغط على الخطوة التالية وبذلك يكون الطالب أنهى الخطوة الأولي وبعد ذلك يتم الانتقال إلى المراحل الخمسة الباقية حتي تيم كتابة التنسيق واختيار الرغبات والترشيحات بشكل سليم.

 

والجدير بالذكر بان موقع الحكومة الإلكترونية اخذ على عاتقة تقديم خدمة التنسيق الإلكتروني والتي اصبحت منذ اكثر من 7 سنوات حتي يتسنى للطلاب الناجحين بتقديم ترشحاتهم ورغباتهم عن طريق الموقع الالكتروني دون الذهاب إلى مكاتب التنسيق بالمحافظات , كما طرح الموقع اعلان نتيجة الترشح عبر الموقع الالكتروني دون ارسالها عبر البريد توفيراً للوقت .

 

بشرى للطلاب المتخلفين من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية الان مفتوح التسجيل حتي 15 أغسطس
بشرى للطلاب المتخلفين من تنسيق المرحليتين الأولى والثانية الان مفتوح التسجيل حتي 15 أغسطس

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More