أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2013 من تنسيق الشهادات الفنية للجامعات والمعاهد

في إطار ما تشهده جمهورية مصر العربية من قبول شديد على التعليم العالي سواء التعليم العام أو التعليم الخاص , وكما ان مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد يبقل الطلاب الحاصلين على شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة , فكذلك هناك تنسيق خاص بالشهادات الفنية لإتاحة الفرصة امام طلاب الشهادات الفنية للالتحاق بإحدى الكليات او المعاهد لاستكمال دراستهم الفوق المتوسطة والجامعية.

لذلك اعلن عن بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2013 والتي تبنها موقع التنسيق الإلكتروني والتابع لموقع الحكومة الإلكترونية في استقبال رغبات وترشحات الطلاب الناجحين في الدبلومات الفنية لعام 2013 على أن ينتهي في 24 أغسطس 2013 , وقد تم التنويه على ان بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2013  خاص ببعض الشهادات فقط دون الاخري مازال الامر قائم لحين اعلن بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2013  في هذه الشهادات , وقد اعلن الموقع بأن جميع الشهادات الفنية لهم الحق في التسجيل ما عدا الشهادات الاتية :

  1. دبلوم النظم المتوسطة.

  2. دبلوم الخدمة الاجتماعية.

  3. دبلوم التمريض.

  4. دبلوم التنمية التكنولوجية والعلاقات الصناعية من الجامعة العمالية.

ما عدا هذه الشهادات فلهم الحق في التسجيل بالموقع وسوف يعلن سالفاً عن بدء التنسيق لهما فيما بعد.

وعن بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2013 وكيفية التسجيل بالموقع فيتم كالاتي :

ويتم التسجيل عبر موقع الحكومة الإلكترونية الاتي :

(https://tansik.egypt.gov.eg/Tapplication/main.aspx)

حيث يتم تسجيل بيانات الطالب الناجح حيث البيانات المفروض كتابتها مثل رقم الجلوس والرقم السري لكل طالب بالإضافة إلى كتابة الرقم التأكيدي وبعد ذلك يضغط على الخطوة التالية وبذلك يكون الطالب أنهى الخطوة الأولي وبعد ذلك يتم الانتقال إلى المراحل الخمسة الباقية حتي تيم كتابة التنسيق واختيار الرغبات والترشيحات بشكل سليم.

والجدير بالذكر بان موقع الحكومة الإلكترونية اخذ على عاتقة تقديم خدمة التنسيق الإلكتروني والتي اصبحت منذ اكثر من 7 سنوات حتي يتسنى للطلاب الناجحين بتقديم ترشحاتهم ورغباتهم عن طريق الموقع الالكتروني دون الذهاب إلى مكاتب التنسيق بالمحافظات , كما طرح الموقع اعلان نتيجة الترشح عبر الموقع الالكتروني دون ارسالها عبر البريد توفيراً للوقت .

 

 موضوعات ذات صلة :

 

 

بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2013 من تنسيق الشهادات الفنية للجامعات والمعاهد
بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2013 من تنسيق الشهادات الفنية للجامعات والمعاهد

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More