أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

الكليات والمعاهد المتاحة لشهادات المعادلة 2013 القسم الادبي بالإضافة إلى القسم العلمي معاً

يقوم مكتب التنسيق بإضافة الكليات والمعاهد المتاحة لشهادات المعادلة 2013 وذلك للقسم الادبي بالإضافة إلى القسم العلمي معاً , حيث يتح للطالب الاختبار الانسب ولا يختار اي كليه لا تناسبه وبعد ذلك يحاول في تغير مسار التعليم الجامعي الخاص به , لذلك تقدم مكتب التنسيق قائمة الكليات والمعاهد المتاحة لشهادات المعادلة 2013 وعلى الطالب باختيار الانسب والافضل وذلك بعد مراجعة كافة البيانات  الخاصة بكل كلية والجامعات التي تحوى عدد من الكليات المتخصصة.

 

لذلك يقدم مكتب تنسيق القبول للجامعات والمعاهد خدمات خاصة لجميع الطلاب الناجحين في الثانوية العامة او الشهادات المعادلة , فيحاول مكتب التنسيق ان يقدم باقة خدمات تساعد الطالب على دقة اختيار الكلية او المعاهد المناسب وبشكل دقيق في اختيار الافضل والانسب إلى الطالب الذي يريد استكمال دراسته لما بعد المرحلة الثانوية .

 

 

والجدير بالذكر بأن موقع التنسيق التابع لموقع الحكومة الالكترونية قام بفتح الباب لطلاب الشهادات المعادلة لتقديم رغباته وترشحاتهم إلى مكتب التنسيق , على ان يقوم مكتب التنسيق بعد ذلك بإعلان نتائج الترشح لطلاب الشهادات المعادلة 2013 , وهذه الخطوة تأتي في اطار اتاحة الفرصة لجميع ابناء مصر سواء حصلوا على شهادة اتمام الدراسة الثانوية من داخل مصر او خارجها في استكمال دراستهم الجامعة داخل منظومة التعليم العالي بجمهورية مصر العربية.

 

موضوعات ذات صلة :

 

الكليات والمعاهد المتاحة لشهادات المعادلة 2013 القسم الادبي بالإضافة إلى القسم العلمي معاً ـ اخبار وطني
الكليات والمعاهد المتاحة لشهادات المعادلة 2013 القسم الادبي بالإضافة إلى القسم العلمي معاً ـ اخبار وطني

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More