أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

التخلص من الروؤس السوداء بطرق طبيعية مدهشة

كثير منا يعاني من الحبوب والبثور السوداء المزعجة ودائماً نجرب الكثير من الطرق والخلطات الطبيعية لنتخلص من هذه البثور والروؤس السوداء ولكي نتغلب علي هذه المشكلات يجب ان نعرف ان اساس ظهور الحبوب والروؤس السوداء يكون في الغالب نابع من نوعية الأطعمة التي نتناولها فالأشخاص الذين يتناولون الكثير من الدهون والزيوت والتي تزيد من إفراز الدهون في بشرة الوجه ومع تراكم الدهون والاتربة تكثر البثور وتظهر الروؤس السوداء.

التخلص من الروؤس السوداء بطرق طبيعية مدهشة - اخبار وطني
التخلص من الروؤس السوداء بطرق طبيعية مدهشة – اخبار وطني

من الأفضل في مثل هذه الحالة ان نغير نمط حياتنا ونظام غذائنا لنعالج المشكلة من الداخل فنبدأ بالإمتناع عن الأطعمة المشبعة بالدهون والأطعمة الجاهزة الغير صحية وبذلك نكون قد وفرنا الكثير من الاموال لأن لو عالجنا المشكلة من الظاهر فقط فستتكرر وتظهر من جديد ونعيد العلاج من البداية.

والأن سنبدأ برنامج التخلص من الروؤس السوداء في الوجه

أول خطوة يجب غسل الوجه بمنظف مناسب للبشرة ونستعمل بعد المنظف مقشر للوجه ونفرك البشرة بحركات دائرية ولكن بخفة حتي لا نؤذي البشرة ونركز أكثر علي المناطق التي يكثر فيها الروؤس السوداء, وهذه الخطوة تخلصنا من الجلد الميت الذي يحتفظ بداخله علي الروؤس السوداء العنيدة وبهذه الخطوة يكون التخلص من الرؤوس السوداء في الوجه أسهل في الخطوة الثانية.

التخلص من الروؤس السوداء بطرق طبيعية مدهشة - اخبار وطني
التخلص من الروؤس السوداء بطرق طبيعية مدهشة – اخبار وطني

الخطوة الثانية هي عمل حمام بخار للوجه وذلك بملئ إناء كبير بالماء علي النار ونتركه يغلي واثناء غليان الماء وتصاعد البخار نضع منشفة أو فوطة علي الرأس ونعرض وجهنا للبخار المتصاعد لمدة عشر دقائق كما بالصورة وهذه الخطوة تساعد علي تفتيح المسام في الوجه وتنظيفه من الأتربة داخل هذه المسام وهذه الخطوة من أكثر الخطوات التي تساعد علي التخلص من الرؤوس السوداء في الوجه.

وأخيراً الطريقة الثالثة وهي عبارة عن خلطة مكونة من أربع ملاعق صغيرة شاي مضافة لكوب من الماء المعدني ووضعه كقناع علي الوجه لمدة عشر دقائق ثم نزيله بالماء الدافئ وهذا الخليط يساعد علي تنقية البشرة من الشوائب ثم نزيله بالماء الدافئ.

التخلص من الروؤس السوداء بطرق طبيعية مدهشة - اخبار وطني
التخلص من الروؤس السوداء بطرق طبيعية مدهشة – اخبار وطني

هذه الطرق البسيطة ستساعدك إن شاء الله علي التخلص من الرؤوس السوداء في الوجه بصورة طبيعية ونهائية.

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More