أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

موعد تقديم تحويلات طلاب المرحلة الأولي و المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013

بعد أغلق مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد أبواب المرحلة الثانية يوم السبت 3/8/2013 , حيث تعرضت بع التوقعات ان تعلن نتيجة المرحلة الثانية  من تنسيق الجامعات والمعاهد يوم الثلاثاء الموافق 6/8/2013 , كما من المعتقد بأن تعلن بداية المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات والمعاهد فور إعلان نتيجة المرحلة الثانية لتبدأ فعاليات المرحلة الثالثة .

وعلى ذلك فقد أوضح الدكتور سيد عطا والذي يشغل منصب رئيس الإدارة المركزية لتنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013 بأن موعد تقديم تحويلات طلاب المرحلة الأولي و المرحلة الثانية سوف يكون عقب إجازة عيد الفطر المبارك , ذلك لتقديم الطلاب كافة رغباتهم التي تتعلق بغير أماكن كلياتهم طبقا للدرجات التي يعلنها مكتب التنسيق الخاص بالجامعات والمعاهد , حيث يقوم الطالب بتقديم أوراقه التي يرغب بالتحويل إليها بدلا من التي تم الترشح فيها من قبل مكتب التنسيق.

والجدير بالذكر بان الطالب يقوم بإملاء خانات رغباته بكافة الكليات والمعاهد التي يرغب في الالتحاق بها وذلك طبقاً لدرجات التي تعلن عن التحاق الطالب للمرحلة التنسيقية ثم بعد ذلك يقوم مكتب تنسيق كل مرحلة بإعلان نتيجة المرحلة عن طريق توضيح الكلية التي تم الإعلان عن قبول الحد الأدنى من الدرجات , وعلى ذلك يقوم الطالب بالتوجه إلى الكلية التي تم الترشح إليها وتقديم كافة الاوراق والإثباتات المطلوبة والتي تعلنها الكلية ثم بعد ذلك تقوم الكلية بإعلان اسماء الطلاب المقبولين طبقا لقرار مكتب التنسيق والاوراق المقدمة من الطالب ويتم التحاق الطالب فوراً بكلية لبدء الدراسة بها.

 

موضوعات ذات صلة :

 

موعد تقديم تحويلات طلاب المرحلة الأولي و المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013
موعد تقديم تحويلات طلاب المرحلة الأولي و المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More